$g->item_categoryلعب الأدوار

هذه هي الخدعة الأكثر بروزاً لـMy Town : Beach Picnic

ios

انتصر في جميع الأوقات على My Town : Beach Picnic

إذا كنت جيمرًا, نعلم أنك تعرف لعبة الفيديو My Town : Beach Picnic. إنها عن منصة كانت عصرية في السنوات السابقة والتي توفر تجربة لا تنسى للاعبيها.

اللعبة الفيديو ، اللعبة ، اللعبة المنصة تقدم ، تعطي ، توفر مغامرات أبدية ، لانهاردة فيها ستتمكن من الاستمتاع بساعات من المرح ، الترفيه ، التسلية، والفرح ، والمغامرات الفردية أو الجماعية.

يمكنك الحصول على My Town : Beach Picnic على جهاز الأندرويد أو iOS وبدء مغامرة سحرية من دون الخروج من المنزل.لتكون قادرا على التقدم في لعبة الفيديو، ستحتاج إلى تحسين نظامك كلاعب والكفاءة في كل لعبة. عندما تصبح لاعبا جيدا، سترى كيف تحصل على المزيد من المكافآت مع كل لعبة.

{هذه المكافآت ستأتي لك بشكل السلع. هذه الالسلع هي الخدمات التي يمكنك الاسترداد في المخزن الرسمي ل{الألعاب الفيديو|اللعبة|لعبة البلافرافيا.

لتحسين القدرات لدى شخصيتك، للتزيين التخصيص، الخ. أيضا، يمكنك الوصول إلىالحصول على هذه الموارد مع حقيقي المال في الصفحة الإلكترونية لـ My Town : Beach Picnic.

ولكن إذا كان ما تريده تتوق إليه هو التقدم بسرعة على النظام الأساسي وتمرير كل واحد من الشاشات مع الأعلى الدرجة ، سنقوم ب عرضتزويدك ببعض الحيل. الاختراقات لMy Town : Beach Picnic هي استراتيجيات التي ستكون قادرا على استخدام في لعبة ل الحصول على جميع الموارد التي نقص و تتحول إلى لاعب محترف، دون الحاجة إلى إشغال كثير ساعات في عملية وبدون الحاجة إلى استخدام فاتورة

تولد الآن!
Captcha!
Connect user
مولد كهرباء My Town : Beach Picnic

العروض الترويجية متاحة فيMy Town : Beach Picnic

أول شيء سيتعين عليك القيام به ل يجب {استمتع|استمتع مع´ My Town : Beach Picnic هو تحديد جهاز تريد لعب و بدء التنزيل. سوف سيكون لديك إمكانية ل تنزيل الحالي الإصدار من لعبة، في هذه الحالة، 3.00، إذا كان لديك المساحة اللازمة: 209Mb

هذه المنصة متاحة لكل المستخدمين الذين لديهم الإصدار الأدنى في جهازهم من 11.0 ونظام تشغيل ios. عن طريق الوصول إلى http://www.my-town.com الصفحة الرسمية المعتمدة ، ستتمكن من اختيار اللغة التي تريدها من بين جميع اللغات المتاحة: EN, DE, JA, KO, RU, ZH, ES.

ذكر أن المؤسسين لMy Town Games LTD لعبة

منصة أنشأوا هذه لعبة بنسبة Israel، لكنهم صمموا منصة قابلة للاستخدام بنسبة US, SA, GB. هكذا ، إذا كنت في أي واحد من هذه البلدان ، فلا تردد لبدء التنزيل اليوم.

ما الذي ستجده عندما تحمل الملف وتشغله؟ منصة مليئة بالمرح وكوكب حيث كل شيء قابل للتحقيق. ننعرض لك وصفا موجزا عن لعبة النظام الأساسي حتى تتمكن من بدء شهيتك الهائجة وتتوق في اللعب بـ My Town : Beach Picnic.

فيديو تعليمي