$g->item_category

هذه هي الخدعة الأكثر بروزاً لـRévise ta conjugaison

ios

احصل على الفوز في جميع الأوقات على Révise ta conjugaison

إذا كنت مُحَبَّاً للألعاب, نعلم أنك تفهم لعبة الفيديو Révise ta conjugaison. إنها عن منصة أصبحت معروفة في السنوات الأخيرة والتي توفر تجربة لا مثيل لها للاعبيها.

اللعبة الفيديو ، اللعبة ، اللعبة المنصة تقدم ، تعطي ، توفر مغامرات أبدية ، لانهاردة فيها ستتمكن من الاستمتاع بساعات من المرح ، الترفيه ، التسلية، والفرح ، والمغامرات الفردية أو الجماعية.

يمكنك الحصول على Révise ta conjugaison على جهاز الأندرويد أو iOS وبدء مغامرة سحرية من دون الخروج من المنزل.لتكون قادرا على التقدم في لعبة الفيديو، ستحتاج إلى تحسين طريقتك كلاعب والكفاءة في كل لعبة. عندما تصبح لاعبا جيدا، سترى كيف تحصل على المزيد من المكافآت مع كل لعبة.

{هذه الالجوائز ستأتي لك بشكل السلع. هذه الالسلع هي الخدمات التي يمكنك التبادل في المخزن الرسمي ل{الألعاب الفيديو|اللعبة|لعبة البلافرافيا.

لتحسين المهارات لدى شخصيتك، للتزيين التخصيص، الخ. علاوة على ذلك، يمكنك الوصول إلىالحصول على هذه الموارد مع حقيقي العملة في الموقع الرسمي لـ Révise ta conjugaison.

ولكن إذا كان ما تريده رغبت هو المضي قدما بسرعة على النظام وتمرير كل واحد من الشاشات مع الأفضل التصنيف ، سنقوم ب تقديمتزويدك ببعض الحيل. الاختراقات لRévise ta conjugaison هي تكتيكات التي ستكون قادرا على استخدام في لعبة منصة ل الحصول على جميع الموارد التي نقص و تتحول إلى لاعب محترف، دون الحاجة إلى استخدام كثير ساعات في عملية وبدون الحاجة إلى توظيف محفظة

تولد الآن!
Captcha!
Connect user
مولد كهرباء Révise ta conjugaison

العروض الترويجية متاحة فيRévise ta conjugaison

أول شيء سيتعين عليك القيام به ل ستضطر إلى {استمتع|استمتع مع´ Révise ta conjugaison هو اختيار جهاز تريد لعبة و بدء التنزيل. سوف سوف تحصل على الحصول على الحاضر الإصدار من لعبة، في هذه الحالة، 1.91، إذا كان لديك مساحة كافية: 80Mb

هذه المنصة متاحة لكل المستخدمين الذين لديهم الإصدار الأدنى في جهازهم من 8.0 ونظام تشغيل ios. عن طريق الوصول إلى http://www.eleves.hachette-education.com/conjugaisons.html الصفحة الرسمية المعتمدة ، ستتمكن من اختيار اللغة التي تريدها من بين جميع اللغات المتاحة: FR.

ذكر أن المؤسسين لHachette Livre لعبة

منصة أنشأوا هذه لعبة بنسبة France، لكنهم صمموا منصة متاح بنسبة FR, CA, BE. لذلك ، إذا كنت في أي واحد من هذه البلدان ، فلا تردد لبدء التنزيل اليوم.

ما الذي ستتواجهه عندما تحصل عليه الملف وتشغله؟ منصة مليئة بالمرح وكوكب حيث كل شيء ممكن. نعرض لك شرحا مختصرا عن اللعبة حتى تتمكن من بدء شهيتك الشرسة وتشعر بالرغبة في اللعب بـ Révise ta conjugaison.

فيديو تعليمي