$g->item_categoryمحاكاة

هذه هي الخدعة الأكثر بروزاً لـPapa's Wingeria To Go!

ios

انتزع الفوز في جميع الأوقات على Papa's Wingeria To Go!

إذا كنت جيمرًا, نعلم أنك تعرف لعبة الفيديو Papa's Wingeria To Go!. نحن نتحدث عن منصة أصبحت معروفة في السنوات الأخيرة والتي توفر تجربة لا تنسى للاعبيها.

اللعبة الفيديو ، اللعبة ، اللعبة المنصة تقدم ، تعطي ، توفر مغامرات أبدية ، لانهاردة فيها ستتمكن من الاستمتاع بساعات من المرح ، الترفيه ، التسلية، والفرح ، والمغامرات الفردية أو الجماعية.

يمكنك تخزين Papa's Wingeria To Go! على جهاز الأندرويد أو iOS وبدء مغامرة مذهلة ، دون أن الخروج من المنزل.لتكون قادرا على التقدم في لعبة الفيديو، ستحتاج إلى تحسين نظامك كلاعب والكفاءة في كل لعبة. عندما تصبح لاعبا جيدا، سترى كيف تحصل على المزيد من المكافآت مع كل لعبة.

{هذه المكافآت ستأتي لك بشكل السلع. هذه الالموارد هي الأدوات التي يمكنك الاسترداد في المخزن الرسمي ل{الألعاب الفيديو|اللعبة|لعبة البلافرافيا.

لتحسين القدرات لدى شخصيتك، للتزيين التخصيص، الخ. علاوة على ذلك، يمكنك القيام بدفع ل هذه الموارد مع حقيقي النقد في الصفحة الإلكترونية لـ Papa's Wingeria To Go!.

ولكن إذا كان ما تريده تريده هو التقدم بسرعة على النظام وتمرير كل واحد من الشاشات مع الأمثل الدرجة ، سنقوم ب تقديمتزويدك ببعض الحيل. الاختراقات لPapa's Wingeria To Go! هي تكتيكات التي يمكنك استخدام في لعبة ل الحصول على جميع الموارد التي تتطلب و تتحول إلى لاعب محترف، دون الحاجة إلى استثمار عدد كبير جدا ساعات في مسار وبدون الحاجة إلى استخدام محفظة

تولد الآن!
Captcha!
Connect user
مولد كهرباء Papa's Wingeria To Go!

العروض الترويجية التي ستجدها فيPapa's Wingeria To Go!

أول شيء سيتعين عليك القيام به ل ستضطر إلى {استمتع|استمتع مع´ Papa's Wingeria To Go! هو اختيار جهاز تريد مغامرة و بدء التنزيل. سوف سيكون لديك إمكانية ل الحصول على الأخيرة الإصدار من لعبة منصة، إن أمكن، 1.0.1، إذا كان لديك المساحة التي لا غنى عنها: 71Mb

هذه المنصة متاحة لكل المستخدمين الذين لديهم الإصدار الأدنى في جهازهم من 8.0 ونظام تشغيل ios. عن طريق الوصول إلى http://www.flipline.com/apps/papaswingeriatogo/ الصفحة الرسمية المعتمدة ، ستتمكن من اختيار اللغة التي تريدها من بين جميع اللغات المتاحة: EN.

تذكر أن الموزعين لFlipline Studios لعبة فيديو أنشأوا هذه لعبة بنسبة US، لكنهم صمموا منصة قابلة للاستخدام بنسبة US, CA, GB. هكذا ، إذا كنت في أي واحد من هذه البلدان ، فلا لديك شكوك لبدء التنزيل اليوم.

ما الذي ستجده بمجرد أن تحصل عليه الملف وتشغله؟ منصة مليئة بالترفيه وكوكب حيث كل شيء قابل للتحقيق. ننعرض لك استعراضا مختصرا عن لعبة النظام الأساسي حتى تتمكن من بدء شهيتك المفتوحة وترغب في اللعب بـ Papa's Wingeria To Go!.

تذكر أن Papa's Wingeria To Go! هي منصة تدعمها الجمهور بشكل عام وأصبحت تنتشر بشكل متزايد بين اللاعبين. لذلك، لا تفوت فرصة الاستمتاع بهذه الميزة بأكملها!

فيديو تعليمي