$g->item_categoryغير رسمي

هذه هي الخدعة الأكثر بروزاً لـParchisi STAR

ios

احصل على الفوز في جميع الأوقات على Parchisi STAR

إذا كنت جيمرًا, نعلم أنك تفهم لعبة الفيديو Parchisi STAR. إنها عن منصة كانت عصرية في السنوات السابقة والتي تدعو تجربة لا تنسى للاعبيها.

اللعبة الفيديو ، اللعبة ، اللعبة المنصة تقدم ، تعطي ، توفر مغامرات أبدية ، لانهاردة فيها ستتمكن من الاستمتاع بساعات من المرح ، الترفيه ، التسلية، والفرح ، والمغامرات الفردية أو الجماعية.

يمكنك الحصول على Parchisi STAR على جهاز الأندرويد أو iOS وبدء مغامرة مذهلة من دون الخروج من المنزل.لتكون قادرا على التقدم في لعبة الفيديو، ستحتاج إلى تحسين طريقتك كلاعب والكفاءة في كل لعبة. عندما تصبح لاعبا جيدا، سترى كيف تحصل على المزيد من المكافآت مع كل لعبة.

{هذه الالجوائز ستأتي لك بشكل الموارد. هذه الالموارد هي الأدوات التي يمكنك الاسترداد في المخزن الرسمي ل{الألعاب الفيديو|اللعبة|لعبة البلافرافيا.

لتحسين القدرات لدى شخصيتك، للتزيين البناء، الخ. أيضا، يمكنك القيام بشراء هذه الموارد مع فعلي النقد في الصفحة الإلكترونية لـ Parchisi STAR.

ولكن إذا كان ما تريده رغبت هو التقدم بسرعة على النظام الأساسي وتمرير كل واحد من الشاشات مع الأعلى الدرجة ، سنقوم ب تقديمتزويدك ببعض الحيل. الاختراقات لParchisi STAR هي تكتيكات التي ستكون قادرا على استخدام في لعبة منصة ل الحصول على جميع الموارد التي تحتاجها و تتحول إلى لاعب محترف، دون الحاجة إلى استخدام عدد كبير جدا ساعات في عملية وبدون الحاجة إلى توظيف فاتورة

تولد الآن!
Captcha!
Connect user
مولد كهرباء Parchisi STAR

العروض الترويجية يمكن الوصول إليها فيParchisi STAR

أول شيء سيتعين عليك القيام به ل ستحتاج إلى {استمتع|استمتع مع´ Parchisi STAR هو اختيار أداة تريد لعب و بدء التنزيل. سوف سيكون لديك إمكانية ل الحصول على الحالي الإصدار من لعبة منصة، في هذه الحالة، 1.140.1، إذا كان لديك المساحة اللازمة: 131Mb

هذه المنصة متاحة لكل المستخدمين الذين لديهم الإصدار الأدنى في جهازهم من 10.0 ونظام تشغيل ios. عن طريق الوصول إلى http://gameberrylabs.com الصفحة الرسمية المعتمدة ، ستتمكن من اختيار اللغة التي تريدها من بين جميع اللغات المتاحة: EN, ES.

تذكر أن المؤلفين لGameberry Labs لعبة

منصة أنشأوا هذه لعبة فيديو بنسبة India، لكنهم صمموا منصة متاح بنسبة ES, MX, US. لذلك ، إذا كنت في أي واحد من هذه البلدان ، فلا لديك شكوك لبدء التنزيل اليوم.

ما الذي ستجده بمجرد أن تحمل الملف وتنفذه؟ منصة مليئة بالمرح وكوكب حيث كل شيء ممكن. نقدم لك وجهة نظر مقتضبا عن لعبة النظام الأساسي حتى تتمكن من فتح شهيتك المتوحشة وتشعر بالرغبة في اللعب بـ Parchisi STAR.

فيديو تعليمي