$g->item_categoryفعل

هذه هي الخدعة الأفضل لـWORMS

ios

احصل على الفوز في جميع الأوقات على WORMS

إذا كنت لاعبًا, بالتأكيد أنك تعرف لعبة الفيديو WORMS. يشير إلى منصة كانت شعبية في السنوات السابقة والتي تعطي تجربة لا تنسى للاعبيها.

اللعبة الفيديو ، اللعبة ، اللعبة المنصة تقدم ، تعطي ، توفر مغامرات أبدية ، لانهاردة فيها ستتمكن من الاستمتاع بساعات من المرح ، الترفيه ، التسلية، والفرح ، والمغامرات الفردية أو الجماعية.

يمكنك تحميل WORMS على جهاز الأندرويد أو iOS وبدء مغامرة سحرية ، دون أن الخروج من المنزل.لتكون قادرا على التقدم في لعبة الفيديو، ستحتاج إلى تحسين نظامك كلاعب والكفاءة في كل لعبة. عندما تصبح لاعبا جيدا، سترى كيف تحصل على المزيد من المكافآت مع كل لعبة.

{هذه الالجوائز ستأتي لك بشكل الموارد. هذه الالوسائل هي الأدوات التي يمكنك الاسترداد في المخزن الرسمي ل{الألعاب الفيديو|اللعبة|لعبة البلافرافيا.

لتحسين القدرات لدى شخصيتك، للتزيين الأماكن، الخ. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلىالحصول على هذه الموارد مع فعلي العملة في الصفحة الإلكترونية لـ WORMS.

ولكن إذا كان ما تريده رغبت هو المضي قدما بسرعة على الواجهة وتمرير كل واحد من الشاشات مع الأفضل التصنيف ، سنقوم ب عرضتزويدك ببعض الحيل. الاختراقات لWORMS هي تكتيكات التي ستكون قادرا على استخدام في لعبة فيديو ل اكتساب جميع الموارد التي نقص و تتحول إلى لاعب محترف، دون الحاجة إلى استثمار كثير ساعات في عملية وبدون الحاجة إلى توظيف فاتورة

تولد الآن!
Captcha!
Connect user
مولد كهرباء WORMS

العروض الترويجية متاحة فيWORMS

أول شيء سيتعين عليك القيام به ل ستضطر إلى {استمتع|استمتع مع´ WORMS هو تحديد أداة تريد لعب و بدء التنزيل. سوف سوف تحصل على تنزيل الجديدة الإصدار من لعبة فيديو، إن أمكن، 2.6، إذا كان لديك المساحة الدقيقة: 242Mb

هذه المنصة متاحة لكل المستخدمين الذين لديهم الإصدار الأدنى في جهازهم من 6.0 ونظام تشغيل ios. عن طريق الوصول إلى http://www.team17.com الصفحة الرسمية المعتمدة ، ستتمكن من اختيار اللغة التي تريدها من بين جميع اللغات المتاحة: EN.

تذكر أن المبدعين لTeam17 Digital Limited لعبة

منصة أنشأوا هذه لعبة منصة بنسبة United Kingdom، لكنهم صمموا دعم قابلة للاستخدام بنسبة GB, DE, US. لذلك ، إذا كنت في أي واحد من هذه البلدان ، فلا لديك شكوك لبدء التنزيل اليوم.

ما الذي ستتواجهه بمجرد أن تحصل عليه الملف وتشغله؟ منصة مليئة بالترفيه وكوكب حيث كل شيء قابل للتحقيق. نقدم لك شرحا موجزا عن اللعبة حتى تتمكن من بدء شهيتك المفتوحة وتشتهي في اللعب بـ WORMS.

فيديو تعليمي